أنواع المقصات الصوفية الكهربائية
- Jan 12, 2018 -

مشترك نوع رمح كهربائي

يمزج الصوف الكهربائي المحرك ومقبض رأس القطع من خلال وصلة العمود الصلبة الصلبة ، بسبب الحد التقني ، فقط من أجل التوصيل العقدي ، يوفر محور المفاصل نطاق الحركة ليكون محدود للغاية ، يحتاج إلى اليد القص عملية مخصصة اليد اليسرى أو عملية اليد اليمنى لتحديد التكوين. في وقت لاحق ، هناك محور حركة مشتركة متعددة ، أكثر سهولة تحديد المواقع مرنة. مزايا رمح المشترك هو أن قوة المحرك نقل قوية ، يمكن أن تستخدم في المقصات الصوف الكهربائية عالية الطاقة ، لتحقيق الكثير من العرق النفط ، الصوف السريع القص-القص ، هو سرعة وقوة المنتجات الرئيسية هي متفوقة.

رمح مرنة نوع الكهربائية

يتم استبدال الذراع المفصلية مع الكثير من مقصات الصوف بعمود مرن ، والذي يتكون من نواة سلك فولاذ ومعطف بلاستيكي. منخفضة التكلفة ، من السهل أن ينحني ، لتحقيق درجة أعلى من المرونة ، مما يقلل كثيرا من تكلفة المقص الصوف الكهربائية ، ولكن رمح لينة أيضا لديها أوجه القصور الخاصة بها ، وهذا هو ، ومحور أسلاك الفولاذ مرنة ، لا يمكن أن يتجاوز الطول النظري 2 متر ، وكلما زادت السرعة ، يتم تقصير طول العمود المرن ، وإلا فإنه سيؤدي إلى تلبد جوهر الأسلاك ، من الناحية النظرية لا يمكن أن تكون قوة العمود المرن أكبر من 250w. المقصات الصوفية الكهربائية ذات المحور الناعم هي المقصات الصوفية ذات القوة الصغيرة ، وهي مناسبة لصوف الصوف الخشن وقص شعر الخريف ، ولا يمكن أن تكون كثافة القص كبيرة للغاية.

مصغرة المحمولة

في العقود الأخيرة ، نظرًا لنضج تقنية المحرك الصغير ، تم وضع المحرك في مقبض القطع لمقص الصوفي الكهربائي الصغير ، وهو أكثر سهولة ومرونة في التشغيل.

يمكن توصيلها مباشرة إلى التيار الكهربائي ، وخفيفة الوزن مريحة القابلية. لأن رمح محرك تقصير إلى حد كبير ، المعروف أيضا باسم القص الصوف الكهربائية الحركة المباشرة ، يتجنب استخدام رمح لينة ، يمكن أن تتعاون مع محرك عالية الطاقة ، انها قوة القص لا يقل عن المقص الصلب نوع رمح الصلب ، هي تقنية جديدة للترويج لمنتجات جديدة ، في العالم لتحل محل أداة القص رمح تدريجيا.