شراء حلاق كهربائي والحصول على قصة شعر
- Jan 12, 2018 -

السبب الأكثر مباشرة لاختيار قصة الشعر الخاصة بك هو توفير المال. منذ العام الماضي ، وأسعار هانغتشو كبيرة وحلاقة متجر الحلاقة ، أقل 5 يوان ، أكثر من العشرات من اليوان ، في التحليل النهائي ، والسعر أمر طبيعي ، لأن الارتفاع الإجمالي في الأسعار. "منذ العام الماضي ، فإن معظم الأشياء قد زادت الأسعار ، وهذا هو ، لم ترتفع الأجور ، لا يمكن فتح المصدر ، يمكن فقط خنق ، قد ترغب في إنقاذ القليل من قصة الشعر." "قال السيد يو.

Home الحلاق الكهربائي أكثر وأكثر شعبية ، بلوق الصغرى على الكثير من مستخدمى الانترنت في صور قص شعرهم ، ويمكن أيضا تاوباو البحث في الكثير من الكنوز. وقال بائع الحلاق الكهربائي للصحفيين أنه قبل يوم أمس ، باع المتجر 15 حلاق كهربائي المنزل.

في أعقاب الأزمة المالية ، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الركود الاقتصادي جعل كل شخص في البلاد أكثر اقتصادا ، وأن المزيد من الأمريكيين يختارون القيام بذلك بأنفسهم ، بدلا من الذهاب إلى محل الحلاقة ، الذي يسمى " حلاقة في الركود ". مع انكماش الاقتصاد الأمريكي ، تزداد مبيعات الحلاقين الكهربائيين. مبيعات الحلاقة للشركة ، التي تمثل نصف السوق ، ارتفع 10 ٪ في عام 2008. وفي الصين ، "قاعدة إنتاج معدات التجميل وتصفيف الشعر" Fenghua ، 2009 سنة ، والربع الأول ، صادرات صانعي معدات التجميل الشعر تصدير الصادرات عكس الارتداد ، نمو 38.9 ٪.